خميسة

 

 رفع مواطن تركي دعوى قضائية ضد منتج مسلسل “الوعد” التركي لي كايدوز على القناة الثانية حاليا، وذلك بسبب ظهور رقمو فإحدى الحلقات وإزعاج المغاربة له بالاتصال والرسائل.

 وحسب صحيفة حريت التركية، فإن المواطن المدعو إيرول البالغ 59 عاما كيقول أنه كيتلقى الكثير من الرسائل والاتصالات من الجمهور المغربي ظنا منهم أن الرقم عائد إلى أحد الممثلين، مشتكيا من إيقاظو ليلا من نومه وإرسال صور غير لائقة له.

 ووفقا لذات المصدر، فإن إيرول طالب فدعوته قضائية بتعويض مالي قدره 15 ألف ليرة تركية، أي ما يعادل 13 ألف درهم مغربي، وذلك بسبب إظهار رقمه فالمسلسل دون أخذ إذنه.

 وقال المواطن التركي، إن الجمهور المغربي التقط صورة لرقم هاتفو وتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما أدى إلى انتشارها وتعرضه للعديد من المضايقات لي أثرت على حياتو الزوجية والاجتماعية، مطالبا بتعويضه ماليا وتشديد المراقبة على مثل هذه المخالفة التي قام بها صناع المسلسل التركي لحماية الحقوق الشخصية للأفراد.

 يشار إلى أن مسلسل الوعد التركي لي كيبث على قناة دوزيم كيحقق نسب مشاهدة عالية فالمغرب وهو من بطولة جوكبيرك ديميرشي بدور “أمير”، وأوزجي ياغيز بدور “ريحان”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.