أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الأحد 5 فبراير 2023، إطلاق أغنية “أهلا بكم في المغرب”، احتفالا ببطولة كأس العالم للأندية، المنظمة في المغرب، في الفترة الممتدة ما بين فاتح و11 فبراير 2023.

وقال “فيفا” إن أغنية “أهلا بكم في المغرب” هي الأغنية الرسمية لبطولة مونديال الأندية المقامة في المغرب، مشيرا إلى أن هذه الأغنية جاءت “ممهدة الطريق لبطولة تعج بالنجوم”.

وتابع الاتحاد الدولي: “يضم هذا المقطع الموسيقي كوكبة من المواهب المغربية تحت قيادة المنتج التنفيذي ريد وان، وذلك للاحتفال بالبطولة التي انطلقت يوم الأربعاء فاتح فبراير وتستمر لغاية 11 فبراير، وهو اليوم الذي سيتربع فيه البطل على عرشها”.

وقال “فيفا”، في بلاغ له، إن المنتج المغربي نادر خياط، الملقب بـ”ريدوان”، استطاع أن يجمع بين عدة نجوم مغربية للتعبير عن فرحة هذه البطولة في هذه الأغنية، وهم الفنانتان أسماء لمنور وريم فكري، والمغنون دوزي وأمينوكس، وحاتم عمور ونعمان بلعياشي، إضافة إلى زهير بهاوي والرابر ديزي دروس.

وعن هذه الأغنية، قال المنتج ريدوان، الذي كان أيضا صاحب الموسيقى التصويرية الرسمية لكأس العالم FIFA قطر 2022: “أنا جد فخور بمهمة إنتاج الأغنية الرسمية لكأس العالم للأندية FIFA المغرب. 

 

ويشارك في هذا العمل الخاص بكأس العالم للأندية كل من الفنانة المغربية أسماء لمنور وعبد الحفيظ الدوزي، وريم فكري، نعمان بلعياشي، أمينوكس، وحاتم عمور، عمر السهيلي، الشهير بلقب “ديزي دروس”.

ووفق ذات “الفيديو”، حرص الفنانون المشاركون في الأغنية على ارتداء بدلات باللون الأحمر، في حين ارتدت إحدى الفرق الموسيقية الشعبية اللباس التقليدي المغربي.

وينتظر أن تكون الأغنية الرسمية لكأس العالم للأندية باللغتين المغربية والإنجليزية، على أن يتم عرضها لأول مرة خلال حفل الافتتاح، الذي سيشهده ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة، في الفاتح من شهر فبراير المقبل، قبيل المباراة التي ستجمع نادي الأهلي المصري وفريق اوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *