عاد المنتج البحريني، محمد الترك زوج الفنانة دنيا بطنة، لينفي اتهاماته لعائلة زوجته، بعدما كان قد وجه اتهامات خطيرة لصهره مهندس الديكور فؤاد قبيبو زوج ابتسام بطمة بكونه سبب انفصاله عن زوجته ونعثه بالشيطان.

ونفى الترك في تدوينة مطولة نشرها على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، أن يكون كلامه في خرجته الأخيرة موجها لأي فرد ينتمي لعائلة بطمة.

وكتب الترك، “لم أكن أنتظر أن تكون خرجتي الأخيرة مثيرةالجدل، ولكن عرفتني بما لا يدع مجال للشك لماذا الله خلق جهنم.. فالعقلاء ذوي النفوس الطيبة،المغاربة الأحرار والوطن العربي احسوا بصرختي واستطاعو فك رموزها البسيطة”.

وقال المنتج البحريني: “لم يكن كلامي موجها لأحد أفراد العائلة على أساس إنه شيطان.. فأعوذ بالله أنا لست خبيثا وهذا الشخص بعيد كل البعد عن مشكلتي العائلية التي كنت لا أراها معقدة”.

وأضاف زوج دنيا بطمة، “فسماسرة المستشرفين هم الخيوط الخبيثة التي تسعى إلى تعميق الهوة بيني وبين أم أولادي وزوجتي التي تعرفني وأعرفها، ولكن هيهات”.

وختم الترك تدوينته بتوجيه رسالة لحبيبة قلبه دنيا بطمة قائلا: “مهما كان العتاب ستضلين، أنطف وأجمل ما رأت عيني، ولا عاش اللي يكسرك حتى لو كنت أنا”.

الترك بطمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.