خميسة

كاتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم الاثنين، تكون الأجواء باردة بكل من الأطلس والسفوح الجنوبية الشرقية والهضاب العليا الشرقية مع تكون صقيع أو جليد محليا.

وغايكون الطقس غائم وغيعطي أمطارا أو زخات محليا معتدلة بالسهول شمال الرباط والريف وسايس، وسماء غائمة جزئيا مصحوبة بقطرات محتملة بالواجهة المتوسطية والأطلس المتوسط والسهول شمال الجديدة وشمال المنطقة الشرقية، مع هبوب رياح قوية بالريف والواجهة المتوسطية وشمال المنطقة الشرقية وبالسواحل الجنوبية. مع هبوب رياح قوية نوعا ما غربية شمال المنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية وشمالية معتدلة بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة شمالية إلى غربية بباقي المناطق.

وغاتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 05 وناقص 01 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 00 و 05 درجات بهضاب الفوسفاط ووالماس، وسهول تادلة، والسهول الداخلية وغرب الأطلس والمنطقة الشرقية وداخل سوس وبالسفوح الجنوبية-الشرقية، و ما بين 10 و 16 درجة بمنطقة طنجة واللوكوس وبالأقاليم الجنوبية، وما بين 05 و 10 درجات في باقي المناطق.

درجات الحرارة العليا غاتكون ما بين 07 و13درجة بمرتفعات الأطلس، والمنطقة الشرقية والريف، وسايس، وما بين 14 و20 درجة بالواجهة المتوسطية، والسهول الأطلسية والسهول غرب الأطلس، وداخل سوس والجنوب الشرقي، وما بين 20 و26 درجة بالأقاليم الجنوبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.