كتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، أن تخيم سحب منخفضة كثيفة على الواجهة المتوسطية مصحوبة بكتل ضبابية أو ببعض الضباب وذلك خلال الليل والصباح.

وغتكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي أنحاء المملكة، مع تناثر حبات رملية جنوب البلاد.

وغتهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة جنوبية بالمنطقة الشرقية، وشرقية بمنطقة طنجة والجنوب-الشرقي، وشمالية إلى متقلبة الاتجاه في باقي المناطق.

وغتتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين صفر درجة و5 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 6 و12 درجة بالمنطقة الشرقية، والسايس، وهضاب الفوسفاط ووالماس، والسواحل والسهول الشمالية والوسطى والجنوب-الشرقي، وما بين 12 و17 درجة بسوس والجنوب.

وغتتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 12 و17 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 17 و23 درجة بكل من شمال المنطقة الشرقية، والسايس، وهضاب الفوسفاط ووالماس، والواجهة المتوسطية، والسواحل الأطلسية الشمالية والوسطى والجنوب-الشرقي، وما بين 25 و30 درجة بالسهول الواقعة غرب الأطلس، وسوس والجنوب.

وغيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قوي الهيجان بمنطقة البوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج بين طانطان وبوجدور، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.