خميسة

كتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، تكون الأجواء غائمة مع نزول قطرات متفرقة أو زخات فبعض الأحيان بكل من السواحل والسهول المحيطية شمال الصويرة.

وغاتتعمم الأمطار ابتداء من المساء بالسهول شمال أكادير والريف والواجهة المتوسطية والأطلس والسايس والمنطقة الشرقية وباقي المناطق الموجودة غرب الأطلس.

وغادي يكون الطقس غائم بالنصف الثاني من الليل بالسواحل الوسطى مصحوبة بأمطار ضعيفة متفرقة ما بين أكادير وطرفاية، بالإضافة إلى تساقطات ثلجية بمرتفعات الأطلس المتوسط والكبير.

وغيبقى الطقس باردخلال الليل والصباح بالمرتفعات والهضاب العليا.

وغادي تهب رياح قوية فبعض المناطق بالسواحل الشمالية.

درجات الحرارة الدنيا غاتراوح ما بين 00 و 05 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 05 و10 درجات بالريف وبالمنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس والجنوب-الشرقي، وما بين 11 و16 درجة بشمال ووسط المملكة والأقاليم الجنوبية.

وغادي تتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 11 و16 درجة بالمرتفعات، وما بين 16 و22 درجة بالسايس وبالمنطقة الشرقية وبسواحل الأبيض المتوسط وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الشمالية والوسطى والجنوب الشرقي وسوس وما بين 22 و27 بالجنوب.
البحر غايكون هادئ إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز ومابين طرفاية والعيون، وهائج إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.