خميسة

 

كتساءلي كيف يمكن نكون سعيدة فحياتي ونلغي الخلافات والمشاكل الزوجية داخل الاسرة؛ تعرفي اذا على بعض انواع الاطعمة لي كتمص الطاقة السلبية وتدخل الفرح لدارك.

تبيّن أنه هناك بعض أنواع المأكولات لي كتلعب دورً بالغ الاهمية في خلق أجواءً ايجابية فالمنزل ووضع حدّ للتشنجات بين أفرادو.

فما هي تلك المأكولات؟

في ما يلي كنكشفو ليك عن المأكولات السحرية الواجب اعتمادها في نظامك الغذائي نظراً لقدرتها على طرد الطاقة السلبية وملء أرجاء منزلك بالحيوية والسعادة:

 

أوراق الغار: صحيح ان أوراق الغار تدخل في الكثير من المأكولات الشرقية والعربية، إلا أن أطباء الغرب يستخدمونها لطرد الطاقة السلبية من المنزل ومن نفوس أفراده. وبالتالي يمكنك حرق القليل من أوراق الغار كالبخور والجول بها في أرجاء المنزل لطرد الطاقة السلبية وإدخال الطاقة الايجابية والنشاط والسلام الى المنزل وأفراده.

الليمون: غالباً ما نستخدم الليمون في السلطات، إلا أنه يستخدم في الهند لطرد الطاقة السلبية من المنزل وذلك عن طريق حفظ 3 حبات من الليمون في زجاجة مملوءة بالماء. جربيها اذا كانت الخلافات الزوجية والمشاكل بين أفراد الاسرة هي السائدة.

القرفة: بالاضافة الى استخدامها في الكثير من الاطباق الشرقية، فإن بعض الثقافات تحرص على وضع اعواد القرفة في المكان التي تحتفظ به بالمال اعتباراً منها أنها تطرد الطاقة السلبية من الحياة المهنية. كذلك يضع البعض اوراق القرفة تحت الوسائد لطرد الكوابيس والاحلام الليلية المخيفة.

الملح: اضافة الى انه يعطي نكهة للاطباق المختلفة، تبين أن الملح يستخدك لطرد الطاقة السلبية من المنزل أيضاً، اذ يمكن وضعه في الماء لتنظيف المنزل او عبر وضع كوب منه في غرفة دراسة الاولاد لتحفيز قدرتهم الاستيعابية وتركيزهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.