خميسة

           

كشفات وسائل إعلام أمريكية عن احتمال ترشح ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إيفانكا ترامب، فمجلس الشيوخ الأمريكي في المستقبل القريب.

 

وبحسب موقع “نيوزهاب” الأمريكي نقلا عن تقارير خاصة فأن إيفانكا ترامب تتجهز لبدء حياتها السياسية من خلال الترشح لعضوية مجلس الشيوخ الأمريكي.

 

ومن المتوقع وفق التقارير المسربة ترشح إيفانكا فمجلس الشيوخ عن ​الحزب الجمهوري​ لي  كيتولاه حاليا السيناتور، ​ماركو روبيو​ لي سبق أن عارض بشدة ترشيح ترامب لمنصب الرئيس، عام 2016 لكنه غير من موقفه جذريا بعد ​الانتخابات​ وأعلن عن ولائه التام لترامب.

 

وفذات السياق أشارت صحيفة “الغارديان” البريطانية إلى أن إيفانكا ليست العضو الوحيد في عائلة ترامب لي كيتطلع إلى مستقبل ف​السياسة​ بعد انتهاء ولاية الرئيس، مشيرة إلى أن نجل الرئيس، دونالد ترامب الابن، لي كيحظى بشعبية واسعة بين المحافظين ممكن اتاخذ خطوات ف هذا السبيل أيضا، بالإضافة إلى أنباء عن نية لارا ترامب، زوجة نجل ترامب الآخر للترشح بمجلس الشيوخ عن ولاية ​كارولاينا​ الشمالية.

 

وخسر الرئيس دونالد ترامب الفوز في الانتخابات الرئاسية لي دازت الشهر الماضي أمام منافسه الديمقراطي جود بايدن ، لكنه كيرفض حتى الان الاقرار بهزيمته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *