نشرت ليلة أمس، ابنة النجمة السورية أصالة نصرى شام الذهبى مع متابعيها، صور وفيديوهات جديدة من حفل خطوبتها، و الصورة لي نشرات هي ليدها وخطيبها أحمد بعد ارتدائهما خاتم الخطوبة، وعلقت عليها: “الله يحفظ كل القلوب المحبة”.

شاركات ابنة الفنانة السورية المشهورة، فيديو عبر ستورى حسابها على “إنستغرام”، لوالدتها النجمة أصالة نصرى، وهى تغنى في حفل الخطوبة، أغنية “نسم علينا الهواء” للمطربة اللبنانية فيروز، وظهرات أصالة فى الفيديو و هي في حفل عائلى.

صاحبة 29 سنة، ظهرات في صورة بجوار خطيبها، وفي أخرى رفقة أسرة خطيبها، و هي بفستان أبيض، و قالت “عائلتي الثانية”، هذا و قد تلقت شام الذهبى التهنئات عبر حسابها على “إنستغرام” من متابعيها وعدد من الفنانين والنجوم أصدقاء والدتها الذين تمنوا لها حياة سعيدة مع خطيبها.

هذا و قد كانت في وقت سابق قد كشفت شام عن أول فيديو من حفل خطوبتها، وظهرات فيه وهي تقبل رأس خطيبها “أحمد” ثم قامت باحتضانه، فى حفل نظم على أحد المراكب وسط النيل، بينما قام خطيبها بإهدائها خاتم الخطوبة راكعًا على قدمه فى مشهد رومانسى.

السورية الحاصلة على الجنسية المصرية حطات منذ مدة صور ليها مع خطيبها، قائلة : “أيتها القلوب الحاضرة.. ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزى أن تكون محباً، ولتعلموا أنما الحب ما ثبت، اللهم نسألك الثبات.. أحمد وشام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.