إنّ مكياج في الصور مختلف عمّا هو في الحقيقة، فأحيانًا نرصد كوارث جمالية تكشفها عدسة الكاميرا، ولكنّها تكون غير ظاهرة في الواقع.
تلفتنا دومًا صيحات المكياج التي تجمّل النجمات في الصور، ولكن أحيانًا، نلاحظ أن خطأ واحد في مكياج طبّقته إحداهنّ أفسد جمالها وجعلها عرضة للانتقادات، وفي ما يلي، نخبرك عن أكثر الأخطاء شيوعًا بينهنّ في ما يتعلّق بذلك.

بلاش قويّ

خطأ آخر يتعلّق بالمكياج ترتكبه معظم النساء ، وخصوصًا العربيّات منهنّ، وهو وضع كمية كبيرة من البلاش، وهنّ مخطئات إذا كنّ يعتقدن أنّهنّ بذلك يبدون جميلات، بل على العكس يتعرّضن للانتقادات، والبعض يشبّههنّ بالمهرّجين!

تعريض الحاجبين

الحاجبين العريضين والكاثفين هما من أكثر الصيحات الجماليّة رواجًا هذا العام، ولكنّها لا تليق بالجميع، وهذا أمر تتجاهله عدّة نجمات، فنلاحظ في صورهنّ أنّ هذه الميزة أفسدت شكلهنّ بدلًا من تجميلهنّ.

وضع الكثير من الهايلايتر

يضفي الهايلايتر لمسات مشرقة على الإطلالة الجماليّة، ولكن تطبيقه بكميّات كثيرة خطأ كبير، وترتكبه النساء وخصوصا النجمات كثيرات، إذ يجعل الإطلالة تبدو مصطنعة ويخفي الملامح الطبيعيّة، وبسبب إضاءة الكاميرات، يبدو أقوى في الصور.

كونسيلر غير مناسب للون البشرة

نجمات كثيرات يطّبقن كونسيلر أفتح بكثير من لون البشرة، وقد لا يلاحظن أنّ هذا الخطأ بارز عندما ينظرن إلى المرآة، ولكن تظهر الكارثة في الصور التي تلتقطها عدسات المصوّرين لهنّ، حيث لا يتمكنّ من إجراء التعديلات عليها.
.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.