خميسة

 

من المعروف أنّ الأمومة كتجلب تغيرات كثيرة لحياة المرأة ومن بينها قدرتها على النوم لي كتفتقرليه منذ اللحظة لي كتحتضن فيها طفلها للمرة الأولى.

 

برج الجوزاء

لا يُمكن لأحد إنكار الذكاء الذي تتمتع به مولودة برج الجوزاء والذي يجعلها من الأمهات الأكثر حكمة في التعامل مع أطفالهن. ولكن، مشكلة مولودة هذا البرج هو ميلها إلى التفكير بشكلٍ زائد أو مبالغ به، ما يجعلها تخاف على أطفالها من كل فكرةٍ قد تخطر في بالها. وهذا بالتالي السبب الذي يجعلها تمضي الليل في التجول ما بين غرفتها وغرفتهم.

 

برج العذراء

تُعرف مولودة برج العذراء بكونها من الأمهات الأكثر قلقاً على أطفالهن؛ وقد يعود ذلك إلى حرصها على الإهتمام بأدق التفاصيل. وفي حال خرج أطفالها لتمضية الوقت مع أصدقائهم، لا تستطيع الأم من برج العذراء الخلود إلى النوم قبل عودتهم إلى المنزل بخيرٍ وسلامة. وقد يصل بها الأمر إلى الإتصال للإطمئنان عليهم كلّ دقيقة.

 

برج الدلو

بتفهمها الكبير لأطفالها وتعاملها معهم كصديقة أكثر منها أم، تُعد مولودة برج الدلو من أفضل 5 أمهات من حيث الأبراج. ورغم الثقة الكبيرة التي تمنحها لأطفالها إلّا أنها تبقي عينيها مفتوحتين حتى أثناء الليل حيث يصعب عليها النوم قبل تفقدهم مراراً وتكراراً.

 

برج الجدي

ليس هناك أم صبورة أكثر من مولودة برج الجديد التي تأتي في قائمة أبراج الأمهات اللواتي يمتلكن صبر أيوب. فهي تعدّ للعشرة قبل إصدار أي ردّة فعل على تصرفات أطفالها. وهذا الصبر الذي تمتلكه هو ما يجعلها تسهر طوال الليل في انتظارهم أو تفقدهم.

 

برج الحوت

وأخيراً، تعاني مولودة برج الحوت من الأرق بسبب تفكيرها الزائد الذي يجعلها تخاف على أطفالها من كل شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *