كشفت الفنانة المغربية دعاء اليحياوي عن سبب بكائها بكواليس  ، خلال تصويرها لإحدى المشاهد التي جمعتها بالممثلة ، زهيرة صديق،  و التي جسدت دور الأم في كليبها الجديد “بضاض”.

ونشرت دعاء  اليحياوي مجموعة من الصور لها مع زهرة صديق  عبر منصة “انستغرام” ، وعلقت عليها قائلة “أول شخص جاني فبالي أنه يجسد دور الأم ديالي ( المتوفية ) فل فيديو كليب كان هو الممثلة القديرة والصديقة الغالية زهيرة صديق، علما أنها للمرة الثالثة على التوالي الفنانة زهيرة كتجسد دور الأم ديالي فل الأعمال الفنية.

وأضافت “ماشي من طبعي اني نتكلم فهاد الموضوع، و من ديما كنبغي نشارك معكم غير الحاجات الإجابية و الزوينة، هاد المشهد بضبط كان صعيب عليا بزاف، اه بكيت فيه من قلبي لأنه من ديما كنتفكر هاد النهار لي جاي واحد نهار و لي غادي نكون فيه عروسة بلا ماتشوفني ماما و لا توقف معيا توجد معيا لعرسي تفرح بيا وتشوف بنتها عروسة” .

وتابعت “الحمد لله تحرمت من كلمت ماما و تحرمت من أجمل حاجة فدنيا لي هي الام، و لكن كنأمن بقوة انه الام ديالي فبلاصة زوينة بزاف و اهم حاجة هي فخورة بيا ،لأي شخص يتيم الام بحالي كنبغي نقولكم ربي معنا ماشي ساهلة، و لأي شخص الام ديالو عايشة تهلاو فيها حيت الأم أعظم كنز فالدنيا”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Douaa Lahyaoui (@douaa_lahyaoui_official)

“>

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *