أثارت  زوجة الفنان فريد غنام  رباب أزماني، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحات لها أعلنت فيها لمتابعيها تعرضها لأعمال سحر وشعوذة وكادت تؤدي إلى طلاقها.

تقاسمت اليوتوبرز و المؤثرة رباب أزماني مع متابعيها معاناتها مع تساقط الشعر بسبب السحر والشعوذة، مشيرة إلى أن الأمور تزداد حدة في كل عيد أضحى.

وقالت رباب أزماني: ” هذا العيد الرابع ولا الخامس اللي كيوقع لي نفس الشي الليلة ديال العيد الكبير كنبقى بايتة مع بسم الله الرحمان الرحيم وبحالي كيغتاصبوني المهم ما غاديش نقوليكم بوغطاط حيث هادي شي حاجة خايبة ما نقدرش نوصفه”ا .

وتابعت: ” فالعيد مشيت للبحر كانت فيا الغمة وفاش رجعت دوشت شعري كامل طاح” .

وأوضحت رباب  أنها « بغيت نعرف هاد الشي أشنو هاد الشي مشيت عند أطباء نفسيين كيلقاو الحمد لله ما عندي حتى مشكل” ثم اضافت ” وهاد الشي ايلا كان من عند البعد أنا ما نسامح لا دنيا لا آخرة »، مشيرة إلى أنها تعاني من هذه العلامات منذ زواجها قبل سنوات” .

و ختمت رباب قائلة : ” وهاد الشي ايلا كان من عند البعد أنا ما نسامح لا دنيا لا آخرة »، مشيرة إلى أنها تعاني من هذه العلامات منذ زواجها قبل سنوات”.

وكشفت أزماني أنها لجأت إلى العلاج بالرقية الشرعية، قائلة: ” مللي كنت كندير الرقية الشرعية واحد الراقي قاليا نتي عندك التوكال وخاصك تردو ومن بعد بزاف ديال المحاولات رديتو “, كما اكدت انها في احد المرات وصلت لطلب الطلاق من زوجها الفنان فريد غنام بسبب ما تكر به من ازمة نفسية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *