كشفت ليلى أطاسي، عن مادار بينها وبين ابنتها الفنانة المغربية دنيا بطمة، المعتقلة بسجن الوداية بمراكش، على خلفية الحكم الصادر ضدها بسنة نافذة في القضية الشهيرة بـ”حمزة مون بيبي”،

ووجهت الفنانة دنيا بطمة، رسالة مؤثرة لجميع متابعيها تزامنا مع عيد الأضحى المبارك، لم تنقلها والدتها ليلى أطاسي كاملة.

واكتفت ليلى أطاسي، بالقول عبر السوشل ميديا، لجمهور الفنانة المغربية السجينة، “دنيا كتبارك لكم العيد وكتقول لكم كل عام وانتم بألف خير”.

وأنهت والدة دينا هذه الرسالة القصيرة بالدعاء لإبنتها جاء فيه “الله يدبر لها تأويل ديال الخير الحي القيوم الذي لا يسهى ولا ينام”.

وهذه ثاني رسالة تنقلها ليلى أطاسي إلى الجمهور على لسان دنيا، بعد تلك التي كشفت عنها خلال اول زيارة لابنتها في سجن مراكش، حيث “قالت دنيا بكات من تضامن الناس معاها وكتوصيني على بناتها”.

وفي عيد غابت فيه دنيا عن أجواءه العائلية لأول مرة تقاسمت شقيقتها ابتسام وزوجها فؤاد قبيبو صورة بملابس العيد رفقة بنات صاحبة أغنية “تفكرت لميمة”.

وفي ليلة قد تكون هي الأطول في حياتها، أودعت الفنانة دنيا بطمة، ليلة الأربعاء/الخميس( فاتح فبراير الماضي)، في المركب السجني الأودية في مراكش، على خلفية حكم صادر بحبسها لمدة سنة.

وجرى نقل دنيا بطمة، الى سجن مراكش، على متن سيارة شرطة التي تستعملها مصالح الشرطة القضائية، ووصلت الى بوابة المؤسسة السجنية، دقائق قبل منتصف الليل، بمتم شهر يناير.

وتداولت كبريات وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع خبر إيقاف خريجة برنامج “عرب أيدول”، والتوجه بها الى السجن لقضاء محكوميتها.

وأوقفت مصالح الشرطة القضائية في ولاية أمام الدار البيضاء، الفنانة الشهيرة دنيا بطمة.

وذكرت معطيات الجريدة خم أن إيقاف دنيا بطمة جاء على خلفية تنفيذ حكم قضائي، بحبسها لمدة سنة نافذة.

وظهرت صاحبة أغنية “زيديني يا من دنيا”، بداية شهر يناير الجاري في بث مباشر على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، كشفت فيه تفاصيل محاكمتها وعلاقتها بحساب “حمزة مون بيبي”.

ونفت دنيا بطمة في الفيديو الذي تابعه حوالي 180 ألف متابع، علاقتها بالحساب المذكور، متهمة زوجها السابق محمد الترك بأنه طرفا في المؤتمرة، بإخراج أسرارها، وما يقع بمنزلها وأشياء أخرى، بعدما كانت تعتبره سندا لها في هذه الأزمة.

وأضافت دنيا بطمة، “حسبي الله ونعم الوكيل في الناس لي شهدوا فيا زور في ملف حمزة “مون بيبي” وهناك مؤامرة تحاك ضدي وخص المغاربة يعرفوا هادشي”.

وكان ملف رفض الطعن في الحكم على دنيا بطمة، عرف تطورا جديدا بعد أحالت محكمة النقض في الرباط، خلال الأيام الماضية، على رئاسة محكمة الاستئناف في مراكش قرارها القضائي القاضي برفض طعن المتهمة في حكم إدانتها بالحبس والغرامة.

وكانت الغرفة الأولى في محكمة النقض في الرباط، قد قضت، برفض طعن المتهمة دنيا بطمة عن طريق دفاعها، في الحكم الصادر عن محكمة الاستئناف في مراكش، والقاضي بإدانتها سنة حبسا نافدا وغرامة قدرها 10 الاف درهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *