حرصت الفنانة التونسية هند صبري على الترويج لمسلسلها الدرامي الجديد “مفترق الطرق” من خلال منشور تضمن البوستر الرسمي للفيلم الذي سيعرض قريبا  لأول مرة على منصة شاهد .

و علقت  الفنانة هند صبري على البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد “مفترق طرق” ، و كتبت : “مفترق الطريق هو اللي بنقرر فيه القرار الحاسم لبداية طريق جديد. انتظروا مسلسل “مفترق طرق” قريباً على “شاهد””.

و سيشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم ، أبرزهم: هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

و تدور أحداث المسلسل حول شخصية “إليسيا” التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يودّيه الفنان ماجد المصري ، و الذي يمارس مهنة المحاماة ويدخل السجن بسبب فضيحة جنسية ، فتضطر “اليسيا” الى استئناف عمل المحاماة للدفاع عن زوجها و توفير حياة كريمة لأطفالها.

و يشار أن قصة المسلسل مأخوذة من المسلسل الأميركي “The Good Wife”، الذي يروي قصة كفاح بطلة المسلسل إليسيا فلوريك، زوجة المحامي الشهير بيتر فلوريك، الذي يُسجن بعد تورطه في فضيحة فساد سياسي وجنسي كبيرة، ما يضطر الى مزاولة عملها السابق كمحامية من أجل الدفاع عن زوجها الإنفاق على طفليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *