انتشر مقطع فيديو يجمع المغنية الكولومبية  شاكيرا و النجم  الأمريكي العالمي توم كروز و هما يتبادلان الحديث و راجت مجموعة شائعات ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حول وجود علاقة حب جديدة تجمع الثنائي.

وتعززت شائعة الارتباط بعد  ظهور توم كروز، بجانب شاكيرا في سباق سيارات “ميامي جراند بريكس”، الذي أقيم يوم الاثنين المنصرم ، و ظهرو بمقطع الفيديو و هما على منصة ال « vip ».

و في سياق منفصل صرحت النجمة شاكيرا في منشور لها عبر حسابها الشخصي “انستغرام ” تؤكد من خلاله  أنها تسعى لتأمين حياة مستقرة لطفليها بعيداً عن الأضواء والصحافة .

قائلة :” أصدقائي الأعزاء والصحفيون والإعلاميون.. في هذا الوقت من التغييرات في حياتي كشخصية عامة، أتفهم أن هناك فضولاً دائماً من جانب الصحافة عني وعائلتي”.

و تابعت  : ” وعلى الرغم من ذلك، عاش طفلاي ميلان وساشا عاماً صعباً للغاية.. حيث عانيا من حصار متواصل واضطهاد لا هوادة فيه من قبل المصورين ووسائل الإعلام المختلفة في برشلونة”.

واختتمت شاكيرا منشورها  قائلة : “في الوقت الذي يبدآن فيه مرحلة جديدة في حياتهما، أطلب من وسائل الإعلام نيابة عن طفلي احترام حقهما في الخصوصية، وعدم ملاحقتهما عند الخروج والدخول إلى المدرسة، أو انتظارهما عند باب منزلنا، أو مطاردتهما خلال قيامهما بأنشطتهما الترفيهية واللعب كما كان يحدث معها في كل يوم في برشلونة من أجل الحصول على صور، وزيادة نسبة المشاهدات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *