خلق اخر ظهور للفنان المصري محمد فؤاد، جدلا كبيرا على  مواقع التواصل الاجتماعي، و ذلك خلال ظهوره في مقطع و هو يغني بحفل خطوبة نجلته “بسملة”  ،و علامات مرض “شلل العصب السابع”  ، ظاهرة على وجهه.

و كشف مصدر مقرب من الفنان محمد فؤاد ، أن الأخير  يعاني من أزمة صحية منذ احتفاله بزفاف نجله عبد الرحمن، شهر أبريل المنصرم ، قائلًا: “بعد فرح نجله أصيب بالعصب السابع، وحذره الأطباء من دخوله في شبه جلطة، مما أجبره على السفر إلى ألمانيا للعلاج”.

و كشف المصد نفسه ، أن الفنان محمد فؤاد قرر الاحتفال بخطوبة نجلته يوم الجمعة المنصرم ،  من خلال حفل صغير اقتصر على العائلتين فقط ،  نظرا لوضعه الصحي و خوفه من رد فعل جمهوره خلال رؤيته بملامح مختلفة ،  ، قائلًا: “تعب وجاله العصب السابع، لذلك قرر الاحتفال بخطوبة ابنته بصورة عائلية مقتصرة على الأهل والأصدقاء في فيلته بالساحل الشمالي”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Charisma Magazine مجله كاريزما (@charismamagazineeg)

“>

 و يشار أن مرض شلل الوجه النصفي أو ما يعرف بـ “شلل العصب السابع” ، نتيجة ضعف مفاجئ في عضلات الوجه يجعل نصف الوجه يبدو مرتخيًا، ويعود سبب هذا الضعف إلى حدوث خلل في عمل العصب الوجهي (العصب رقم سبعة في أعصاب المخ والمسؤول عن التحكم في عضلات الوجه) مما يؤدي إلى خلل في تعبيرات الوجه الحركية ، اضافة الي فقدان الذوق و عدم التجكن في اللعاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *