وضعت  الفنانة الجزائرية فلة ، نفسها في مرمى الانتقاذات بسبب التصريحات  المثيرة ضد الفنانة المغربية، أسماء المنور ، كون الأخيرة رفضت الغناء بدولة الجزائر في ظل توثر الأوضاع السياسية بين المغرب و الجارة.

 و انتقذت فلة الجزائرية ، الفنانة اسماء لمنور مصرحة أن الـأخيرة ارتكبت خطأ و  أن الفنان لا بد أن يكون مصدر سلام بين الشعوب والبلدان وليس العكس.

ودخلت على الخط الفنانة المغربية سميرة بلحاج لترد على فلة الجزائرية قائلة :” السلام عليكم الناس و الأحباب المعروف عليا أنني عمري ما علقت على الأمور المتعلقة بالوسط الفني و السياسي في حين هذه المرة شفت واحد البوسط للفنانة الجزائرية فلة  التي أقدرها كفنانة طبعا،  إنما من بعد لي جرا فالحدود المغربية الجزائرية و إنتهاك حياة شخصين بريئين كانو فقط كيستمتعو بوقتهم  بدون رحمة وبكل وحشية هنا غادي نقولك سيدتي فلة ملي يقول شي فنان مغربي أرفض الغناء في دولتكم ها علاش”.

وأضافت بلحاج :”حلي عينيك و شوفي مزيان الفرق تكلمتي على الإنسانية و الفن و إحياء السلام و زيد و زيد وأنت تعيشين في دولة لا تعرف معنى الإنسانية (و حتى أنت عانيت الكثير معها ) سيدتي حنا ما مستغنينش على نفوسنا و فنانين ديالنا باش نجيو عندكم وفالأخير الفاهم يفهم”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *