لاتزال مشكلة الفنانة شيرين عبد الوهاب و زوجها الفنان حسام حبيب ، تتصدر مواقع التواصل الاعلامي و العالم العربي ، خاصة بعد تصريحات شيرين حول علاقتها بزوجها عقب استضافتها ببرنامج مع المذيعة لميس الحديدي قبل ايام .

لتعود شيرين و تفاجئ جمهورها ،بتقدم  محاميها بإحداث بلاغ قانوني ضد حسين حبيب ، أب طليقها حسام حبيب بسبب تصريحاته لتبرئة ابنه حسام الحبيب.

فبعد التصريحات الصادمة لشيرين ، حاول  حسين حبيب الدفاع عن نجله، وكتب كلمات لتحسين صورته أمام الرأي العام، لكن وصف شيرين بكلمات صعبة، وكانت كلماته كالتالي: “والله مش عشان ابني..ده أخلاقه زي الملايكة…أنا شخصيا بتعلم منه..اللهم انصره كما نصرت داوود ونجه كما نجيت موسى… واحمه كما حميت إبراهيم من النار، قال النبي أحسنكم أحسنكم خلقا…الله ناصرك على كل مفترى كداب وعلى ناكر الجميل.. هل جزاء الإحسان إلا الإحسان”.

وقال في منشور آخر “يا ناس مين يصدق الكداب… واللي بيقول الشيء ونقيضه.. هو المحترم اللي ما بيجرحش في حد وصامت حتى ما بيحاولش يدافع عن نفسه وبيضحي عشان ما يفضحش حد وبيتقي الله.. يبقى في الآخر هو المتهم حسبي الله وأفوض أمري إلى الله..أنا تعلمت لما باخد حقي بأيدي بيديني على قد إيدي…لكن لما بفوضه بيديني على قد أيده هو ونعم بالله”.

وجاء في البلاغ المقدم من شيرين عبد الوهاب ضد حسين حبيب “قام بسب الشاكية بألفاظ جارحة” كما طالب محامي شيرين ، باتخاذ البلاغ الإجراءات القانونية تجاه البلاغ والتحقيق في الواقعة تحقيقًا قضائيًا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *