حرص مغاربة من فئات مختلفة و من داخل و خارج المغرب  على تهنئة المنتخب الوطني النسوي على إنجازه التاريخي، وعلى الفرحة التي زرعوها في قلوبنا جميعا بعد تأهلهن لأول مرة في تاريخ المغرب لكاس العالم للنساء 2023 بنيوزيلاندا و استراليا .

وكان  السياسيون المغاربة من بين المهنئين الأوائل، الذي نشرو عبر تدوينات على حساباتهم على الفاسبوك مباركات للمنتخب الوطني المغربي و عن فرحهم و  افتخارهم بهذا الفوز.

ونشر شكيب بنموسى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، تدوينة على الفايسبوك كتب فيها:”  تهاني الحارة للمنتخب الوطني النسوي بالتأهل، لأول مرة في تاريخه، لنهائيات كأس العالم. بالتوفيق لمنتخبنا الوطني في باقي مباريات كأس إفريقيا للأمم المقامة بالمغرب، وأملنا أن يكون هذا التأهل لكأس العالم 2023 بداية مسار حافل بالإنجازات الكبرى”.

 

 و هنأ نبيا بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، لبؤات الأطلس، في تدوينة على حسابه على الفايسبوك جاء فيها: « هنيئا لمنتخبنا الوطني سيدات التأهل المزدوج إلى كل من نصف نهائي كأس افريقيا وكأس العالم، إنجاز متميز ينضاف إلى الرياضة الوطنية.. برافو لبؤات الأطلس »

كما نشر المهدي بنسعيد وزير الشباب والثقافة والتواصل على حسابه الرسمي فايسبوك ، تدوينة كتب فيها: « نيابة عن كل أطر وزارة الشباب والثقافة والتواصل أتقدم بأحر التهاني للبؤات الأطلس بمناسبة فوزهن اليوم الذي مكنهن من التأهل لكأس العالم للنساء لأول مرة في التاريخ وأثبثن مرة أخرى أن النساء قادرات على التألق في كل المجالات دون استثناء ».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *