أعلن النجم المغربي  سعد لمجرد عن مشاركته لأول بالفيلم السينمائي الجديد “قلب 6/9” ،  الذي يشارك فيه نخبة من النجوم المغاربة. على رأسهم والدته الممثلة القديرة نزهة الركراكي .

و يعرف فيلم “قلب6/9” ، مشاركة كل من الفنان محمد الجم، نزهة الركراكي، عبد الإله عاجل، صفاء حبيركو، فاتي جمالي، عبد الرحيم المنياري، محمد عطير، يوسف زعري، عصام بلاليوي المعروف بـ “عصام وشمة” و اخرون.

و حرص الفنان سعد لمجرد على الترويج للفيلم السينمائي “قلب 6/9” ، من خلال منشور تضمن مقطع من  البرومو الترويجي للفيلم  عبر صفحته الرسمية “انستغرام” ،  و علق عليه ،  قائلا : ” مسرور للغاية بمشاركتي في فيلم ‘6/9’ باغنية ” ched “.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par saadlamjarred (@saadlamjarred1)

“>

 و أضاف لمجرد ” إنه لشرف لي العمل مع عمالقة الفن في المغرب، وعلى رأسهم والدتي للا نزهة الركراكي و الحاج محمد الجم و الفنان عبد الإله عاجل، ونخبة من أهم الفنانين المغاربة الذين أكن لهم كل التقدير والاحترام. شكري الجزيل لفريق العمل على هذا الفيلم المميز. نتمنى له النجاح والتوفيق بإذن الله”.

و يشار أن ، الجمهور المغربي على موعد مع أول عرض للفيلم السينمائي “قلب 6/9” ، و ذلك يوم 24 يوليوز الجاري، بجميع دور السينما المغربية ، و يعد الفيلم  من إخراج محمد علي العويني وإنتاج ادريس شحتان، و سيناريو جواد كروتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *