أصدرت محكمة أكتوبر والشيخ زايد في مصر،  رسميا ، حكم البراءة في حق الفنان محمد رمضان ،  يوم أمس الأربعاء، بعد بعد صدور حكم الحبس لمدة سنة في حقه ، بسبب الدعوى التي رفعتها ضده أحد البنوك في مصر بتهمة ترويج أخبار كاذبة عنها.

وقد تقدم محمد رمضان و محاميه محمد الجندي ، بطلب معارضة بسبب الحكم الذي أصدر في حقه بالحبس لمدة سنة في هذه القضية ، وفقا لما أعلنته مجموعة وسائل اعلامية مصرية.

و أكد المستشار القانوني لمحمد رمضان، بوم أمس الأربعاء ، عن سعادته ببراءة موكله، مشيرا الى أن هذا الحكم جاء بعدما تقدم بمعارضة على حكم سابق بحبسه لمدة عام ، حيث تقدّم محامي رمضان بمجموعة  مستندات وأدلة تثبت براءته .

و يشار أن قضية البنك مع محمد رمضان بدئت منذ ظهور الأخير في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي “انستغرام”  في شهر يونيو لعام 2021، زعم من خلاله أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من قبل أحد موظفي البنك الذي يتعامل معه، يُخبره بأن الدولة تحفظت على أمواله المودعة لدى البنك، حيث قال: “صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك قال لي: إن الدولة تحفظت على فلوسك، قلت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي إيه المشكلة يعني؟!”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *