عبرت الفنانة المغربية رجاء بلمير، عن سعادتها، خلال الحفل الذي قدمته رفقة شقيقها عمر بلمير بمدينة الدار البيضاء، قائلة: “كنا كنسمعو هادوك بلمير عندهم جمهور غير فالمواقع ودخلنا الشك”.

 ونشرت رجاء  العديد من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، لاول حفل لهما داخل المغرب، معلقة، “البارح كانت ليلة و لا فالخيال، 8 سنين و احنا بالوسط الفني برصيد 16 اغنية، عشتو معانا الحلوة و المرة، كنتو ديما فجنبنا و كنا قراب ليكم، عمرنا ما اعتبرناكم فانز  كنتو عائلتنا الثانية”.

وأضافت بلمير التي أطلقت أغنية جديدة نهاية الأسبوع الماضي، رفقة شقيقها عمر، والتي تحمل عنوان “غير خليها على الله”، “بعض المرات كنا كنسمعو ( هادوك بلمير عندهم جمهور غير فالمواقع ) حتى مرات كيدخلني الشك و كنگول ممكن كلامهم صح! لكن احساس البارح كان شعور غير، اول ما طلينا من ورا الستار و شفنا الكم الهائل ديال الناس، توترت و زاد الضغط، حيت فهاديك اللحظة جاني جواب على سؤالي اللي كنسولو من زمان، جمهورنا حاضر حتى فالواقع”.

رجاء بلمير

وتابعت: “حفلة كازا كان تحدي كبير لينا ، شكرا ليكم على حضوركم اللي عمرنا ما غدي ننساوه ، بصمة اول حفلة خاصة لينا ف بلادنا تبصم ايجابيا بسبابكم ، شكرا ليكم بزاف و شكر خاااااص للناس اللي ثاقو فينا يسري، توفيق و انس تحية كبيرة لفرقتنا الموسيقية اللي كان ليها دور كبير فالحفل برئاسة الصديق ياسين بنفضول، و الراقصين برئاسة سارا ستايسي، شكرا للإعلام المغربي على اهتمامهم، شكر كبير للعائلة و صحابنا الغاليين  نحبكم”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *