فجر الدكتور نبيل عبد المقصود ، الطبيب المعالج للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من الإدمان سابقا، مفاجئة لجمهور الفنانة شيرين ، من خلال بمنشور عبر صفحته الرسمية  بموقع “فيسبوك” .

و حرص طبيب شيرين عبد الوهاب ، الدكتور نبيل عبد المقصود  ،  على طمأنت  جمهورها  ، في ظل الشائعات التي تلاحقها بخصوص عودتها لطليقها حسام حبيب ، من خلال رسالة  تحمل عنوان “رسالة إلى جمهور ومحبي شيرين عبد الوهاب”.

 و كتب الدكتور المعالج  لشيرين: “ترددت أخيرا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي بخصوص المطربة الكبيرة شرين عبد الوهاب، وبصفتي طبيبها الخاص أولا، وبناء على طلبها ثانيا، أود أن أطمئن جمهورها الكبير أن شرين بخير وبصحة جيدة الان. وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوما وهي في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مره أخرى”.

و أضاف المتحدث : “لقد تعرضت شيرين في الفترة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة وعلى جميع الأصعدة دون الدخول في أي تفاصيل، والآن شرين في حاجه إلى الدعم والتأهيل والراحه والمساندة الاجتماعية الإيجابية وعدم التعرض لأي سلبيات، لذلك فهي منعزله حاليا عن الجميع وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها”.

وختم الدكتور منشوره قائلا  : “وأحب أطمنكم أن شرين طبيا حتى الان متجاوبة ومتعاونة تماما ولديها رغبة داخليه قويه في استرجاع أصولها مرة أخرى والعودة السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير الذي تستمد قوتها منه، فهي في حاجه إلى دعواتكم ودعمكم ومساندتكم لها في محنتها لحين عودتها إليكم كشرين عبد الوهاب المطربة الكبيرة التي تحبونها وتريدونها في أبهي صورة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *