منذ انضمام لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح  إلى ليفربول خلال صيف عام 2017 قادما من روما، سُلطت أضواء كثيرة على صلاح، بسبب تألقه الغير المسبوق .

محمد صلاح اليوم من أهم لاعبي كرة القدم في العالم، وبالتأكيد من أكثرهم تحقيقاً للأرباح، فبحسب الصحف الانجليزية والعالمية ثروته اليوم تقدر بحوالي 90 مليون دولار، حققها من دخله السنوي مع ليفربول الذي يبلغ حوالي 23 مليون يورو بالإضافة لـ12 مليون يورو من الرعاة.

 تزوج محمد صلاح من (ماجي محمد) زميلته بالمدرسة سنة 2013, ورزقا ابنتهما مكة سنة 2014، سميت  تيمنا بمدينة مكة المكرمة ولديه ابنة أخرى،اسمها كيان، ولدت عام 2020 ويأتي السبب وراء سرعة زواجه أنه أراد الاستقرار مبكرًا، و قد نشا محمد صلاح وسط اسرة متوسطة الدخل متكونة من اب يعمل في التجارة و ام ربة بيت .

وبالرغم من الثراء الذي حققه محمد صلاح و نجوميته العالمية الا انه عكس باقي نجوم كرة القدم الذين من جيله  يستعرضون سياراتهم الفخمة و منازلهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ,الا ان محمد صلاح بالرغم من توفره على كل سبل الرفاهية المتاحة لكنه على عكس باقي نجوم كرة القدم لا يستعرض  الـLIFESTYLE  الخاص فيه حيث ان صفحته الرسمية على “انستغرام” لا تتضمن سوى صور من التدريبات او البطولات الخاصة به .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *