تزامنا مع ذكرى ميلاد الفنان الكويتي ، عبد الله رويشد ، احتفلت نجلته أسيل الرويشد بعيد ميلاد والدها ، من خلال منشور أعربت من خلالها عن شوقها له ، بسبب سفره الى ألمانيا لتلقي العلاجات الضرورية  .

و نشرت نجلة الفنان الخليجي عبد الله الرويشد ،  تدوينة عبر حسابها في موقع “إكس”  ، قالت فيها: “كل عام وأنت بخير… قلبي متقطع بدونك يا رب يشفيك وترجع لي عشان توقف دموعي، يالله يبا شد حيلك”.

و بدورها تأثرت النجمة الإماراتية أحلام  الشامسي بتغريدة أسيل عبدالله الرويشد، وردت عليها من خلال تعليق عبر نفس المنصة السالف ذكرها ، وكتبت: “بسم الله عليج أمي وقلبي بيقوم حبيبنا وبيصير بخير، وكل عام وهو بينكم وبينا، عوّرتي قلبي”.

 و في سياق منفصل ، أعلن الفنان الكويتي عبدالله الرويشد  ،  عن مفاجئة سارة لجمهوره ، من خلال اعلانه  عن قرب طرح أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “ما قلت لي”، رغم صراعه مع مرض السرطان.

و حرص المطرب الخليجي ، عبد الله رويشد  على تشويق جمهوره لعمله الفني الجديد ، من خلال الترويج لأغنيته الجديدة عبر حسابه الرسمي “انستغرام” ،   و مشاركة مقطع فيديو من  “برومو الأغنية ” الذي أرفقه  بتعليق جاء فيه: “حبايبي ولهان عليكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *