حرص الفنان رشيد الوالي ، على زيارة الفنانة عائشة ماهماه بالمصحة الخاصة التي خضعت فيها لعملية جراحية على مستوى القلب ،  رفقة شقيقه هشام والإعلامي محمد أبو السهل و اخرون.

و وثق رشيد الوالي زيارته لمهماه،  من خلال مقطع فيديو ، كشف من خلاله عن تحسن وضعها الصحي ، حيث بدت الاخيرة في غاية الفرح و السعادة و هم يحيطون بها ، كما حرصت ماهماه على توجيه رسالة شكر خاصة لزميلها رشيد الوالي و كل من دعمها ماديا و معنويا في محنتها الصحية.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par rachid el ouali رشيد الوالي (@rachideloualiofficiel)

“>

ويشار أن الفنان رشيد الوالي ، سبق و كشف عن الوضع الصحي لماهماه الوالي من خلال منشور له بحسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، و كتب: “باش ميكترش القيل والقال والأخبار والشائعات .كنخبركم باللي الفنانة والأخت ديالنا العظيمة عائشة ماه ماه أجريت لها عملية من أجل تغيير البطارية التي تساعد القلب والتي انتهت مدة صلاحيتها بعد أن وضعها الأطباء مند اثني عشرة سنة” .

وتابع الوالي قائلا: “كما في الصورة هي بنفسية جيدة .طبعا التعب موجود لكن معنوياتها عالية والحمد لله . تشكر كل المحبين وتشكر من يدعو لها بالشفاء . لكن رجاءا تطلب عدم المتاجرة بوضعيتها .فعزة نفسها تمنعها حتى من الشكوى لاقرب الناس لها”.

وأضاف “طبعا نحن نتمنى التفاتة طبيعية لتعيش ما تبقى من حياتها في كرامة وهو حق تستحقه هذه الفنانة والتي أعطت الكثير . أذكر أنه بالأمس كان لي وأخي هشام حديث مطول معها عبر الهاتف .حيت أزعجها أن مصحة قبل إدخالها للعناية طلبت مبلغا وشيكا وهو ما جرح كبريائها ..لكن تم تغيير المستشفى ،وهو امر نذكر من خلاله وزير الصحة ومن يرغبون تغيير مجموعة من التجاوزات اللا إنسانية في بلادنا” .

وختم رشيد الوالي قائلا: “أقول لأختي عائشة الله يطول عمرك وتعودي للفن مكانتك بيننا. شكرا على كل هذا الحب. وأرجوكم لا تكتبو أشياءا قد تنقص من قيمة وعزة نفس السيدة . بالشفاء العاجل . نحبك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *