نقلت المؤثرة المغربية فاطمة الزهراء أولحيان  ، الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بصوفيا ، خلال الساعات الأولى من يومه السبت الموافق لـ 31 من غشت الجاري ، الى احدى مستشفيات أكادير بعد تعرضها لانهيار عصبي.

و نشر الحساب الرسمي لفاطمة الزهراء أولحيان ، مقطع فيديو لها يوثق نقلها من أمام منزلها بسيارة اسعاف ، و أرفق الفيديو بتدوينة جاء فيها “صوفيا جاها انهيار عصبي و نزيف راها اديناها للسبيطار راها فالعناية دبا ، حسبي الله و نعم الوكيل فالي وصل اختي لهاد الحالة الله ياخد فيكم الحق مادارت لكم والو”.

و في ستوري اخر ،وعدت شقيقة فاطمة الزهراء أولحيان متابعيهم بلايف مباشر و كتبت  ” مع 1و نص هزيناها بـ لومبيلونص غانفتحو لايف من انستغرام ديال المنتجات لان هاد الحساب ديال صوفيا كيضربوه بالسينيال”.

و في نفس السياق ، أشعلت أولحيان  مواقع التواصل الإجتماعي بسبب خلافها مع أخصائية العلاج الطبيعي خولة الفايض  ، حيث أقدمت كل منهما على وضع شكاية لدى مصالح الأمن بتهمة التشهير و الافتراء.

وشاركت صوفيا أولحيان عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” مقطع فيديو هددت من خلال بالانتحار ، ما لم يتم انصافها من طرف القانون المغربي،  قائلة: والله ومتخادش ليا حقي وحق بنتي تا غنقتل راسي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *