كشفت الفنانة المغربية ، ريم فكري ، لأول مرة على منصة “تيك توك” حول تجربتها الشخصية في تجاوز أزمة مقتل زوجها ، ردا منها على سؤال  إحدى المتابعات.

و أوضحت ريم فكري ،  أنها لجأت إلى التنويم المغناطيسي ، لتخطي أزمتها المؤلمة حيث تمكنت بفضل هذه التقنية من محو بعض التفاصيل من ذاكرتها، بالإضافة الى اتباعها لنصائح طبيبها النفسي ،  التي ساعدتها في  مواصلة مسيرتها الفنية و استكمال حياتها الطبيعية..

وقالت ريم فكري  “بفضل التنويم المغناطيسي، أصبحت قادرة على الحديث عن وفاة زوجي، كنت بحاجة إلى شيء يساعدني على العودة إلى حالتي الطبيعية، لأن التجارب التي مررت بها لم تكن عادية، لقد تعرضت للكثير من الصدمات، من بينها جريمة قتل زوجي والأحداث التي عشتها قبلها، بالإضافة إلى تخلي العديد من الأشخاص عني سواء عائلة أو أصدقاء، يعني كان من الضروري بالنسبة لي إيجاد حلول لتخطي كل هذا وإلا كنت سأفقد صوابي”.

و حول تجربة التنويم المغناطيسي، أضافت  ريم فكري “لحدود الساعة، أرى أنها كانت ولاتزال مفيدة لي، نتائجها تظهر مع مرور الوقت، وقد تمكنت من محو جميع الأحداث السيئة في حياتي وبدأت من جديد”.

واختتمت بالقول ” الصلاة أيضا كانت جزءا من رحلتي في تخطي هذا الأمر، ما أؤمن به هو أن ما يقدره الله لك هو ما سيكون، وأنا لست امرأة حديدية، كل واحد منا يجب أن يبحث عن حلول لتجاوز كل ما يحدث في الحياة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *