استقبلت الفنانة أصالة نصري أول حفيدة لها من ابنتها شام الذهبي ، صباح أمس الأحد، و هنئت أصالة ابنتها شام بتدوينة محبة جاء فيها: “الحمدلله الذي وهبني حفيدتي الأولي جيهان أحمد هلال، ابنة روحي ووطني ودنياي وفخري شام، أدعو لها أن يحفظها الله ربي وينبتها نباتا حسنا وأن يملأ قلبها حبا وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين أمين”، وتلقت النجمة السورية وابنتها شام الذهبي مجموعة كبيرة من التهاني والمباركات خلال الساعات القليلة الماضية من قبل نجوم ومشاهير العالم العربي.

و بدورها نشرت شام الذهبي ، تدوينة أعلنت من خلالها وضعها لمولودتها من زوجها أحمد هلال، والتي اطلقت عليها اسم جيهان، و كتبت : “الحمدلله الذي أكمل فرحتي، رزقت اليوم بمولودتي الأولى چيهان أحمد هلال، ادعولنا أن يحفظها ربي و ينبتها نباتاً حسناً و أن يملأ قلبها حباً و أن يجعل أيامها حلوة هي و كل أولاد العالمين. آمين”.

و تفاعل عدد كبير من نجوم الوطن العربي مع خبر قدوم حفيدة أصالة الأولى ، حيث حرصوا على تقديم التهنئة، وذلك بعد إعلان كل من أصالة وشام الذهبي عن قدوم  “جيهان”، وكانت الفنانة المغربية أسماء لمنور أولى المهنئين بسبب الصداقة القوية التي تجمعها بزميلتها أصالة نصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *